حبوب لقاح النحل

حبوب لقاح النحل 60 جرام

مستورد

23 ر.س السعر شامل الضريبه

حبوب لقاح أصلية مفيدة جدا لصحة الإنسان من شهد النحل :

يعتبر من أفضل المنتجات التي تعالج الكثير من المشاكل الصحية حيث يقوم بعلاج مشاكل الضعف الجنسي ويزيد من فرصة زيادة نسبة الحمل لأنه يقوم بتحسين جودة المبايض، كما يقوم بتسريع عمليات الشفاء لأنه يقتل البكتيريا التي توجد في المنطقة المصابة ويقوم أيضا بترطيب الجلد ويقلل من خطر الإصابة بالشيخوخة المبكرة ويقلل أيضا من تقرحات الفم وألم المفاصل ويخفف من نزيف الأنف ويقوم بتسهيل عملية الهضم ويقي من الإصابة بأمراض القلب ومنها النوبات القلبية والسكتات الدماغية. 

 

حبوب لقاح النحل

حبوب لقاح النحل هي عبارة عن كرة تقوم النحلات اليافعات بتصنيعها عندما تضعها على زهرة ما وهي عبارة عن خليط من حبوب اللقاح واللعاب والعسل وهي مفيدة جدا لصحة الجسم.

معلومات حول منتج حبوب اللقاح 

اسم المنتج : حبوب لقاح النحل الفيتنامي.

حجم العبوة : 30 جرام.

نوع المنتج : حبوب لقاح النحل

الاستخدامات : للصحة العامة.

الفئة : الجنسين.

ما هي حبوب اللقاح؟

لقاح النحل هو لقاح الزهور الذي يتجمع على أرجل وأجسام النحل أثناء قيامه بعمله وهو يحتوي على لعاب النحل ورحيقه وتجمع حبوب اللقاح بواسطة النحل أو عن طريق حصادها من النباتات من خلال الآلات، وتختلف محتويات حبوب اللقاح بشكل كبير وذلك بسبب تعدد النباتات التي تستخرج منها كما أنها تحتوي على الخلايا التناسلية للذكور ولذلك فهو مفيد جدا للرجال.

حيث يقوم النحل بجمع حبوب اللقاح من النباتات أثناء بحثه عن العسل وبعد ذلك يقوم بنقلها بواسطة سلة اللقاح ويقوم بتخزينها في بيوته التي تعرف بخلايا النحل.

مما يتكون حبوب لقاح النحل؟ 

ملعقة واحدة من حبوب لقاح النحل تتكون من:

●     16 سعر حراري.

●     0.24 جرام من الدهون.

●     1.2 جرام من البروتين.

●     2.18 جرام من الكربوهيدرات.

●     250 نوعا من العناصر الغذائية المختلفة ومنها الفيتامينات والفلافونويدات.

كيفية استخدام حبوب لقاح النحل: 

●     يسمح للكبار بداية من سن 12 سنة تناول حبوب اللقاح مباشرة بدون إضافات 5 جرام كجرعة استمرارية يومية وتعادل ملعقة صغيرة .

●     يمكن إستخدامها ممزوجة مع العسل حيث يوضع 30 جرام على كيلو عسل اما مطحونة أو كما هي دون طحن

 

ما أبرز فوائد حبوب اللقاح ؟

التخفيف من الالتهابات.

تعمل حبوب اللقاح بشكل كبير مثل الأدوية المضادة للالتهابات حيث أثبتت الدراسات العلمية أن تناول حبوب اللقاح يساعد على تخفيف التورم وأعراض الالتهابات الظاهرة وخاصة المرتبطة بأمراض الكبد.

تعزيز صحة الكبد.

يقوم الكبد بتنقية الجسم من السموم المختلفة ووجد باحثون أن تناول حبوب اللقاح بشكل منتظم يساعد في الحفاظ على الكبد صحيا وخالي من الأمراض، كما أنه يسرع من عملية شفاء الكبد من الأمراض التي تلحق الضرر به.

حبوب اللقاح تعمل مثل مضادات الأكسدة.

أثبتت بعض الدراسات العلمية أن حبوب اللقاح لديها خصائص تجعلها تعمل بشكل فعال مثل مضادات الاكسدة وتتواجد مضادات الاكسدة في الأطعمة النباتية ذات اللون الداكن وهي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم وتؤخر الشيخوخة.

تقوية جهاز المناعة.

جهاز المناعة يلعب دور كبير في جسم الانسان وذلك لأنه يحافظ عليه من الأمراض ووجد باحثون أن تناول حبوب اللقاح بشكل منتظم يحمي الجسم من الإصابة بالفيروسات والأمراض.

تسريع عملية الشفاء.

وجدت بعض الدراسات العلمية أن حبوب اللقاح عند استخدامها بشكل موضعي على البشرة فأنها تسرع من عملية الشفاء وذلك لأنها تزيد من تدفق الدم إلي المنطقة المصابة وتقتل البكتيريا التي توجد في هذه المنطقة وتقوم أيضا بترطيب البشرة.

يستخدم لعلاج مشاكل العقم.

حيث تقوم حبوب لقاح النحل بتنشيط وإعادة وظيفة المبيض ولذلك فهي تستخدم للمساعدة في تسريع عملية الحمل وهو داعم هرموني كما أنه مثير للشهوة الجنسية ولذلك فهو يعالج مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال أيضا.

يعالج البروستاتا.

الرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد يمكن أن يعالجها من خلال تناول حبوب لقاح النحل بشكل منتظم وذلك لأنها تقلل الالتهاب وتساعد على وقف التبول اللاإرادي.

يدعم القلب والأوعية الدموية.

تحتوي حبوب لقاح النحل على كمية كبيرة من بروتين الفلافونويد المضاد للأكسدة وهو يساعد على تقوية الشعيرات الدموية والأوعية الدموية ويقوم بتصحيح مستويات الكوليسترول في الدم وله تأثير فعال في منع النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

يعالج الإدمان.

تستخدم حبوب لقاح النحل في علاج الإدمان بشكل كلي حيث تقوم بتنشيط الرغبة الشديدة من خلال قمع الدوافع وأثبتت دراسات علمية أنها مفيدة جدا في علاج الإدمان.

تساعد في عملية الهضم.

تحتوي حبوب لقاح النحل على إنزيمات تساعد في عملية الهضم كما أنه تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والبروتين التى يحتاجها الجسم.

إليكم أهم النصائح قبل استخدام حبوب لقاح النحل

  يجب أن تتأكد أنك لا تعاني من حساسية النحل ولذلك يجب التوقف عن تناول حبوب اللقاح إذا ظهرت عليك هذه الأعراض ومنها الحكة وتورم وانتفاخات ودوخة وصعوبة في التنفس كما يجب على السيدات الحوامل عدم تناول حبوب اللقاح أثناء فترة الحمل والرضاعة.

إليكم أهم الأسئلة الشائعة حول منتج حبوب لقاح النحل:

☑ من أين أحصل على منتج حبوب لقاح النحل؟

هذا المنتج متوفر لدينا عبر متجر شهد النحل وحقق نسبة مبيعات كبيرة من خلال المتجر، وعند القيام بشراء المنتج سوف يصلك أينما كنت في أي مكان وبسعر مميز وجودة عالية 

☑ هل يوجد آثار جانبية من استخدام  حبوب لقاح النحل؟

لا توجد أي آثار جانبية من استخدام حبوب لقاح النحل لأنه منتج طبيعي ويحتوي على مواد طبيعية أمنة ولكن بعض الأشخاص الذي توجد لديهم حساسية حبوب اللقاح يعانون من بعض المشاكل الصحية عند تناوله مثل الحكة والتورم وضيق التنفس وإذا ظهرت أي من هذه الأعراض يجب التوقف عن تناوله فورا وهي حالات نادرة.

 


تم شراء هذا المنتج أكثر من 46 مرة وتم تقييمه
  • 23 ر.س
مها الجهني منذ أسبوع قام بالشراء وتم تقييمه
المعروف لا يعرف 👌
شهادة نعتز بها شكرا لك على التقييم
فيصل الشهري منذ 3 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
والله ممتاز ويستاهل الطلب مره اخرى
جعل فيه العافية

ربما تعجبك