عسل المورينجا

غني بالفيتامينات ومسكن للآلام

50 ر.س 40.25 ر.س السعر شامل الضريبه

عسل المورينجا طبيعي مفيد جدا للصحة :

 يعتبر عسل المورينجا من أجود أنواع العسل و أندرهم حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم وهو يستخدم في علاج الكثير من الأمراض لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ولذلك فهو يحارب الجذور الحرة التي تسبب الخلايا السرطانية، كما يقوم بالحفاظ على صحة الدماغ ويحمي القلب كما يقوم بخفض الكوليسترول في الدم وهو مناسب جدا لمرضى السكر حيث يقوم بخفض مستوى السكر في الدم. 

يقدم عسل المورينجا العديد من الفوائد الصحية ومن أهمها محاربة الجذور الحرة التي تسبب الخلايا السرطانية وهو يقوم بخفض الكوليسترول في الدم ويحمي من الإصابة بأمراض القلب، كما يقوم بتقوية جهاز المناعة ويحافظ على صحة الدماغ وهو يقوم بعلاج الكثير من المشاكل الصحية التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال فتابعونا. 

معلومات منتج عسل المورينجا  

اسم المنتج: عسل المورينجا. 

حجم العبوة: 1كيلو- 500 جرام - 250 جرام

نوع المنتج: عسل طبيعي أصلي. 

الاستخدامات: الصحة العامة ( غذاء وشفاء) . 

الفئة: الجنسين. 

ما هو عسل المورينجا؟

هو نوع من أنواع العسل الذي يستخلص من شجرة المورينجا أو ما تعرف باسم شجرة اليسر أو الرحمة وغصن البان وشجرة الرواق والحبة الغالية، وهذا النوع يعتبر من أندر أنواع العسل وهو يتميز بطعمه الرائع ويقدم أيضا العديد من الفوائد الصحية مثل تقوية جهاز المناعة والحفاظ على صحة الدماغ ويمنع انتشار الخلايا السرطانية في الجسم لأنه يحارب الجذور الحرة بسبب احتوائه على مضادات الاكسدة الطبيعية، ويقوم بخفض مستوي السكر في الدم وأيضا يقوم بخفض الكوليسترول في الدم ويحمي القلب. 

مما يتكون عسل المورينجا ؟

يحتوي العسل على سكريات طبيعية وهو يصنع من رحيق الأزهار و يستخلص من شجرة المورينجا ويتميز بطعمه الرائع ورائحته المنعشة، وهو يحتوي على مضادات الأكسدة المعروفة بدورها الكبير في حماية الجسم من الخلايا السرطانية وذلك من خلال محاربة الجذور الحرة وهو يساعد في علاج الكثير من المشاكل الصحية كما يقوم بتنقية الجسم، ويمنع الإصابة بالعدوى والفيروسات التي توجد في الجو. 

فوائد عسل المورينجا  

تخفيف حدة الربو. 

أكدت دراسات علمية أن تناول ملعقة من عسل المورينجا مرتين يوميا لمدة 3 أسابيع تقلل من شدة أعراض الربو كما يقوم بتحسين وظائف الرئة عند الأشخاص البالغين والمصابين بالربو بدرجة خفيفة أو متوسطة. 

تقليل مستويات السكر. 

أكدت بعض الدراسات العلمية أن عسل المورينجا يقلل من مستوى السكر في الدم وذلك من خلال تناول 7 جرام يوميا من العسل لمدة 3 أشهر حيث يقوم بخفض مستوى السكر في الدم بمعدل 13.5 %. 

يقلل من مستويات الكوليسترول. 

أشارت دراسات علمية أن تناول عسل المورينجا يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم بنسبة 50% ويقلل أيضا من تراكم اللويحات في الأوعية الدموية المرتبطة بالإصابة بتصلب الشرايين، وهو يقلل أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ويقلل من شحميات الدم وذلك بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة. 

يعزز إنتاج حليب الأم. 

تناول ملعقة من عسل المورينجا على الريق يزيد من إنتاج حليب الأم بعد مرور 7 أيام من استخدامه وهو أمن جدا على صحة الأم وطفلها. 

يقلل من سوء التغذية لدى الأطفال. 

وضع عسل المورينجا على طعام الأطفال لمدة شهرين يزيد من تغذيتهم لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم ومنها الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والفسفور والكربوهيدرات. 

يقلل من خطر الإصابة بالسرطان. 

عسل المورينجا يساهم في إبطاء نمو خلايا سرطان البنكرياس ويساهم أيضا في تحسين كفاءة العلاج الكيميائي وأكدت دراسات علمية أن تناول ملعقة من العسل على الريق لمدة 6 أشهر يقلل من خطر الإصابة بالسرطان. 

يقلل من تخفيف العدوى. 

يمكن استخدام عسل المورينجا للتقليل من أعراض عدوى الجهاز البولي حيث يقوم بتقليل الأعراض بنسبة 66% وإذا استمر المريض في تناوله لمدة 3 أشهر فإنه يساعد على الشفاء من العدوى نهائيا. 

يخفف من الإمساك لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الطبيعية. 

مضاد للالتهابات. 

أثبتت دراسات علمية أن عسل المورينجا يحتوي على إنزيمات التثبيط والبروتينات الالتهابية في الجسم ولذلك فهو يقوم بمعالجة الالتهابات القائمة ويقي منها أيضا. 

يحافظ على صحة الدماغ. 

يقوم بدعم صحة الدماغ ويزيد من القدرة الإدراكية والمعرفية وذلك بسبب نشاط مضادات الأكسدة بسبب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات يقوم بمقاومة تنكس الخلايا العصبية ويحسن وظائف الدماغ ويقوم بتحسين الذاكرة والمزاج. 

يقلل من القرحة الهضمية في المعدة والأمعاء. 

أثبتت دراسات علمية أن عسل المورينجا يخفف من قرحة المعدة التي تحدث بسبب الإجهاد وقرحة الإثني عشر الناتجة من مركب السيستيامين، ويقلل أيضا من خطر الإصابة بالقرحة الهضمية. 

يزيد الرغبة الجنسية.  

أثبتت دراسات علمية أن تناول ملعقة من عسل المورينجا يوميا يساهم في زيادة الرغبة الجنسية لأنه يزيد من مستوي هرمون التستوستيرون. 

كيفية استخدام عسل المورينجا؟   

  • ينصح بتناول ملعقة على الريق يوميا حتى يمد الجسم بالطاقة اللازمة والصحة الجيدة. 
  • يمكن استخدام عسل المورينجا في التحلية لدى الكبار والأطفال لأنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن وجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها. 
  • يفضل التأكد من تناول عسل المورينجا الأصلي لضمان أداء العسل أو القيام بفحصه قبل استخدامه أو شرائه من متجر شهد النحل لأنه نال ثقة جميع العملاء و تقييمات العملاء . 

إليكم أهم النصائح قبل استخدام عسل المورينجا:  

  • يجب تناول العسل على الريق حتى يستفيد الجسم من فوائده ويقوم بطرد السموم والبكتيريا من الجسم. 
  • يجب المداومة على تناول العسل حتى يقوم بمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها ومن أجل الحصول على نتائج صحية مرضية. 
  • يجب التأكد من شراء عسل المورينجا الأصلي أو تقوم بفحصه في المختبرات المعتمدة أو شرائه من محال ثقة مثل متجر شهد النحل فهو مضمون مائة في المائة. 
  • يفضل الاحتفاظ بالعسل بدرجة حرارة غرفة العادية

إليكم أهم الأسئلة الشائعة حول منتج عسل المورينجا 

من أين أحصل على منتج عسل المورينجا الأصلي؟ 

منتج عسل المورينجا متوفر بكميات كبيرة في متجر شهد النحل ويمكنك شرائه وسوف يصلك أينما كنت بكل سهولة حيث اجتاز على تقييمات هائلة من المستخدمين. 

ما هي استخدامات عسل المورينجا؟ 

يعتبر عسل المورينجا من أجود أنواع العسل حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم وهو يستخدم في علاج الكثير من الأمراض لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ولذلك فهو يحارب الجذور الحرة التي تسبب الخلايا السرطانية، كما يقوم بالحفاظ على صحة الدماغ ويحمي القلب كما يقوم بخفض الكوليسترول في الدم وهو مناسب جدا لمرضى السكر حيث يقوم بخفض مستوى السكر في الدم. 

هل يوجد اثار جانبية من استخدام عسل المورينجا؟ 

لا يوجد له اثار جانبية في الاستخدام وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية أمنة على الصحة كما يقوم بتقديم الكثير من الفوائد الصحية للإنسان، ويمكنك شرائه من متجر شهد النحل لأنه مضمون ومحل ثقة كما يقوم بتحليل العسل في المختبر لضمان جودته وسلامته. 

هل يوجد تقليد من منتج عسل المورينجا؟ 

نعم يوجد العديد من العسل الغير أصلي وغير صالح للاستخدام الآدمي ولذلك يجب شراء العسل من محال ثقة أو القيام بفحصه في المختبرات المعتمدة وللاطمئنان يفضل شرائه من متجر شهد النحل فهو يعتبر من أحد أنواع المتاجر الإلكترونية التي نالت رضا وثقة جميع عملائها. 

 


تم شراء هذا المنتج أكثر من 155 مرة وتم تقييمه
  • 50 ر.س 40.25 ر.س
محرز صالح نصير منذ أسبوع قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز - وجزاكم الله خير الجزاء
شكرا لك على تقييمك وجعل فيه العافية
محمد النفيعي منذ أسبوعين قام بالشراء وتم تقييمه
المنتج طيب
وأنت أطيب أستاذ محمد ويشرفنا أنك أحد عملاءنا
حمود المجلاد منذ شهرين قام بالشراء وتم تقييمه
المنتج جيد وطعمه طيب
وأنت أطيب ويسعدنا سماع ذلك ونشكركم على ثقتكم ونتشرف بخدمتكم والتعامل مع أمثالكم
محرز صالح نصير منذ شهرين قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز ... وجزاكم الله خير الجزاء
ثقتكم وتقييمكم محل إهتمامنا ويشرفنا التعامل مع أمثالكم
حمد عبدالله منذ 4 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
جيد
عامر عسيري منذ 5 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز طعم ورايحه
فيه مليون عافية ونتشرف بخدمتكم والتعامل مع أمثالكم

ربما تعجبك